موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري مباراة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل فريق خيتافي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة وستون نقطة جمعهما من ثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في عشرون مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يجتل خيتافي المركز الخامس عشر برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من ثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في إطار الجولة الثالثة والثلاثون في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!