موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة ليفربول القادمة وذلك بعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إيلاند رود معقل فريق ليدز يونايتد.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المُنتظر أن تكون مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل الموافق الرابع والعشرون من شهر ابريل الجاري في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

توقيت متابعة مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد

وتنطلق مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد والتي يستضيفها ملعب أنفيلد في تمام الساعة الواحده والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!