موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle

ويحتل ليفربول المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثلاثة وخمسون نقطة جمعهما من اثنين وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة عشر مباراة وتعادل في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الخامس عشر برصيد خمسة وثلاثون نقطة جمعهما من اثنين وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle

وتنطلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle والتي يستضيفها ملعب أنفيلد في تمام الساعة الواحده والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!