موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند Man city vs Borussia dortmund في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر أبريل الجاري مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند Man city vs Borussia dortmund في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند Man city vs Borussia dortmund

وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى هذا الدور بعدما تغلب علي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشي في مجموع المباراتين في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى دور ربع النهائي بعدما حقق الفوز علي فريق إشبيلية، بنتيجة 5_4 في مجموع المباراتين.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند Man city vs Borussia dortmund

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند Man city vs Borussia dortmund لحساب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند Man city vs Borussia dortmund علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند Man city vs Borussia dortmund عبر قناة BEIN SPORTS HD 1  الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا عبر الشرق الأوسط وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!