موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي Man city vs Leicester city في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب الاتحاد مباراة فريقي مانشستر سيتي  ضد ليستر سيتي ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الانجليزي وذلك يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد أربعة وأربعين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة عشر مباراة خاضها وتعادل مبارتان وخسر مبارتين، أما الضيوف نادي ليستر سيتي فيحتل المركز التاسع برصيد اثنان وعشرون نقطة من ستة  عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!