موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون Man united vs Brighton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون Man united vs Brighton في إطار الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون Man united vs Brighton

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبعة وخمسون نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل برايتون المركز السادس عشر برصيد اثنين وثلاثون نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في إحدي عشر مباراة وتلقي الهزيمة إحدي عشر مباراة أيضًا.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون Man united vs Brighton

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون Man united vs Brighton لحساب الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يستضيفها ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون Man united vs Brighton علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون عبر قناة BEIN SPORTS HD2 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير خالد الحدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!