موعد مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل المقبل مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا معقل فريق ميلان.

موعد مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria

ويحتل ميلان المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد تسعة وخمسون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات أيضًا.

بينما يحتل سامبدوريا المركز العاشر برصيد خمسة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria

وتنطلق مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ميلان ضد سامبدوريا Milan vs Sampdoria عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREIMUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!