موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو Juventus vs Torino في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل المقبل مباراة يوفنتوس ضد تورينو Juventus vs Torino في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب أولمبيكو دي تورينو معقل فريق تورينو.

موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو Juventus vs Torino

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد خمسة وخمسون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

فيما يحتل تورينو المركز السابع عشر برصيد ثلاثة وعشرون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في إحدي عشر مباراة وتلقي الهزيمة في إثني عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد تورينو Juventus vs Torino

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد تورينو Juventus vs Torino والتي يستضيفها ملعب أولمبيكو دي تورينو في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد تورينو Juventus vs Torino علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ضد تورينو Juventus vs Torino عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREIMUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي احمد الطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!