موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر أبريل الجاري مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس.

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ستة وخمسون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل نابولي المركز الخامس برصيد ستة وخمسون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli لحساب المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والتي يستضيفها ملعب أليانز ستاديوم في تمام الساعة السابعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli عبر قناة BEIN SPORTS HD 3 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!