نتيجة مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد إنبي بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب بتروسبورت.

نتيجة مباراة الأهلي ضد إنبي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الثانية الثالثة والثلاثون سجل حسين الشحات الهدف الأول لصالح الاهلي، وفي الدقيقة الثالثة سجل محمد شريف الهدف الثاني للمارد الأحمر، وفي الدقيقة الحادية عشر سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثالث ولكن بعد العودة إلى تقينة الفيديو إلغي الهدف

وفي الدقيقة الرابعة والاربعون سجل عمرو السولية الهدف الثالث من تصويبة قوية تسكن شباك محمود جاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الخامسة والخمسون سجل رامي صبري الهدف الأول من ركلة جزاء، ومن ثم حاول لاعبوا إنبي من احراز الهدف الثاني وهدف العودة إلى المباراة ولكن المباراة أنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد إنبي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم ثلاثة وثلاثون في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة رقم أربعة وعشرون في المركز السادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!