نتيجة مباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا

إنتهت مباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة السادسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا بفوز القلعة البيضاء بأربعة أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي

البداية كانت من محمود حمدي الونش الذي سجل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الخامسة عشر من عرضية متقنة لمحمود عبد الرازق شيكابالا قبل أن يتمكن مروان حمدي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد عرضية من أحمد ابوالفتوح.

أقرأ أيضاً : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي 

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين تمكن مروان حمدي من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أن إستغل تمريرة سحرية من يوسف أبراهيم أوباما قبل أن يسجل الونش الهدف الثاني له والرابع لفريقه من رأسيه رائعة في المرمى السنغالي عند الدقيقة الحادية والأربعين.

وفي الشوط الثاني نجح الفريق السنغالي في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عن حلول الدقيقة الثامنة والأربعين عن طريق عثمان ساكو.

ترتيب المجموعة بعد مباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الثالث بعد الفوز الشرفي الذي لم يستفيد به في سباق التأهل بعد تعادل الترجي ومولودية الجزائر لليتصدر فريق باب سويقة المجموعة برصيد 11 نقطة والفريق الجزائري ثانياً برصيد 9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!