نتيجة مباراة ليفربول ضد أرسنال liverpool VS arsenal في الدوري الانجليزي
ليفربول ضد أرسنال

إنتهت مباراة ليفربول ضد أرسنال liverpool VS arsenal والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد الإمارات لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

مباراة ليفربول ضد أرسنال liverpool VS arsenal

وكانت نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد أرسنال liverpool VS arsenal قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط محاولات من جانب الريدز لتسجيل الهدف الأول لكن دون فائدة لينتهي بشباك نظيفة.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق نادي ليفربول من إفتتاح التسجيل عن طريق المهاجم الدولي البرتغالي دييجو جوتا برأسية قوية في شباك لينو بعد أن إرتقى لعرضية من الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

وفي الدقيقة الثامنة والستين تمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لليفربول بمجهود فردي رائع بعد أن إستغل تعثر المدافع البرازيلي الدولي جابرييل ونجح في خطف الكرة من أمامه وأودعها بقدمه اليمنى في الشباك.

وفي الدقيقة الثانية والثمانين إستلم صلاح الكرة من الناحية اليمنى ومرر الكرة للسنغالي ساديو ماني الذي لعبها بدوره لجوتا ومنه في الشباك مدونًا على ثنائيته الشخصية والهدف الثالث لكتيبة يورجن كلوب.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول ضد أرسنال liverpool VS arsenal

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة والأربعين في المركز الخامس فيما تجمد رصيد فريق نادي أرسنال عند النقطة الثانية والأربعين في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!