نصائح احتراف ببجي موبايل PUBG MOBILE تضمن لك الفوز على الأعداء في أسرع وقت
احتراف ببجي

نقدم إليكم أعزائي زوار موقعنا الإخباري في المدرج نصائح احتراف ببجي موبايل PUBG MOBILE التي تساعدك في الفوز على المنافسين وكسب الكثير من الهدايا والأسلحة والملابس والسكنات مجانًا، بالإضافة إلى التدرج في المستويات العليا في لعبة ببجي، ومن الجدير بالذكر أن لك اللعبة أصبحت أقوى الألعاب الإلكترونية في الوقت الحالي ومنذ لحظة انطلاقها في ديسمبر 2017.

لعبة ببجي موبايل

تعتبر ببجي أشهر ألعاب القتال والأكشن التي لقت شهرة واسعة حيث وصل عدد مستخدمي إصدارات وتحديثات ألعاب ببجي مختلفة ما يزيد عن 100 مليون مستخدم، وقد تخطى معدل التقييم 4.2 على متجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور، وتعتمد اللعبة على القتال والمنافسة من أجل البقاء على قيد الحياة، حيث يتم إنزالك إلى خريطة اللعب بمفردك أو برفقة أصدقائك الذين ترغب في اللعب معهم في فريق ومن ثم تبدأ مهمة البحث عن الأسلحة والمعدات والقتال والفائز هو من يستطيع إلقاء حيًا حتى النهاية، ومع تكرار اللعبة سوف تتمكن من احتراف ببجي بسهولة.

أهم نصائح احتراف ببجي موبايل 2021

  • عليك بالتعرف أولًا على كافة أنواع الأسلحة والمعدات القتالية التي سوف تستخدمها واختيار ما يناسب موقفك داخل اللعبة.
  • ينصح باستخدام هاتف يتمتع بمزايا حديثة لتتمكن من تشغيل إصدارات لعبة ببجي الجديدة وتنزيل كافة التحديثات والتحسينات والتطورات التي تطلقها إدارة ببجي من وقت لآخر.
  • يجب التركيز على عناصر السرعة ومراوغة العدو ومفاجأته حتى تتمكن من القضاء عليه.
  • تجنب الانشغال في جمع المعدات والأسلحة بل يجب الاحتراس من الأعداء ومواجهتهم.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل pubg mobile

  • توفير مساحة تخزين لا تقل عن 2 جيجابايت.
  • مساحة ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجا.
  • نظام تشغيل اندرويد لا يقل عن الإصدار 5.0

هذا وقد قدمنا إليكم أعزائي متابعي أخبار ألعاب ببجي أبرز نصائح احتراف ببجي والمتطلبات الأساسية اللازم توافرها في هاتفك لكي تتمكن من تشغيل اللعبة بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!