أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10.. زاهي العتال يهدد سفينة وسرية

شهدت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 الكثير من الأمور الصادمة والمفاجأت الغريبة التي لم يتوقعها الكثير من المشاهدين فيما يخص علاقة الصداقة التي تجمع بين سفينة وسرية.

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10

بداية أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 جاءت بعودة سعيد شقيق سرية إلى أم بسنت حيث لم يتعظ مما حدث معه خلال المرات السابقة في الوقت الذي قام فيه زاهي العتال بتقييد سرية وسفينة داخل إحدى المخازن.

وجاء سبب تقييد زاهي العتال للثنائي بعد أن إقتحما عليه المخزن وكشفا سر تجارته ألا وهي تجارة المخدرات بالإضافة إلى تجارة العمالة والأطفال وبيع الأسلحة الممنوع التجارة فيها.

قرر العتال أن ينتقم من الصديقين حيث هددهما بالموت إلا أنهما أخبراه أنها لا يهابان الموت وقالا :” نحن ملوك الجدعنة القلوب الميتة ولا يهم من أنت أو ما تقوم به وإن كان على الموت نتشرف أن نموت رجال مرفوعي الرأس وإن كانت والدتك ترضى عنك اقتلنا”.

في النهاية قرر العتال ألا يقتلهما بل إكتفى بحرق الميكروباص الخاص بهما لأنه يجد المتعة في اللعب مع الأشخاص على المكشوف على حد وصفه لمعرفة من سينتصر في النهاية.

مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة في جو من الدراما والتشويق بطولة الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان ويشاركهم البطولة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!