أسرار ببجي موبايل التحديث الجديد 2021 PUBG MOBILE… أسرار لعبة ببجي الخفية للفوز بسهولة
أسرار ببجي موبايل التحديث الجديد 2021

أسرار ببجي موبايل التحديث الجديد 2021 PUBG MOBILE عبر موقعنا الاخباري في المدرج، يرغب الملايين من مستخدمي ببجي موبايل البقاء لأطول فترة داخل اللعبة وتحقيق الفوز على المنافسين والأعداء ويتطلب هذا الأمر امتلاك العديد من المعدات والأدوات والأسلحة الحربية وكذلك المركبات والملابس والسكنات وصناديق الشدات التي تمكنك من قتال الأعداء والفوز عليهم؛ لذا سنعرض إليكم فيما يلي أهم الأسرار والخبايا والخدع التي يعتمد عليها المحترفون للفوز في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021.

أسرار ببجي موبايل التحديث الجديد 2021 PUBG MOBILE

هناك بعض التفاصيل والخدع الخفية التي عليك معرفتها والقيام بها أثناء اللعب لكي تتمكن من الفوز والبقاء في اللعبة والانتقال إلى المستويات الأعلى والحصول على جوائز ببجي موبايل.

  • عليك باستخدام سيارة من النوع THE DACIA التي تتمتع بمزايا فريدة أهمها السير بسرعة تصل إلى 130 كيلومتر في الساعة الواحدة، كما يمكنها تحمل 4 أفراد؛ لذا تعتبر أفضل السيارات التي تمكنك من الفوز.
  • عند السقوط من الطائرة عليك النزول في أماكن آمنة حتى لا تتعرض حياتك للخطر من الأعداء وتعتبر منطقة SHOOTING RANGE أفضل الأماكن التي يمكنك النزول فيها وتتميز بأمانها كما تمكنك من جمع الأسلحة والمعدات الحربية بسهولة.
  • عليك بضبط اعدادات لعبة ببجي موبايل 2021 عند تحميلها من أحد متاجر التطبيقات وضرورة تفعيل وضع القتال السريع واللعب داخل الفريق.

شحن شدات ببجي موبايل 2021

تعتبر شدات ببجي من أهم الأسرار التي يغفل عنها الكثير من اللاعبين حيث تعد أكثر ما يساعد اللاعب في الفوز ويعتمد عليها المحترفون عادة للوصول إلى المستويات العالية في اللعبة والفوز على المنافسين، وهناك العديد من طرق شحن شدات ببجي إما باستخدام الرصيد أو الحصول على الشدات مجانًا دون دفع أي مال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!