أهم أسباب حظر حساب ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 لتجنب حظر حسابك الشخصي في لعبة ببجي
أسباب الحظر في ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021

نقدم إليكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج أهم أسباب الحظر في ببجي موبايل2021  PUBG MOBILE الذي يبحث عنها الكثير من مستخدمي ألعاب ببجي حيث تعتبر واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه المستخدمين، وتعد لعبة ببجي أشهر ألعاب الفيديو والقتال الالكترونية التي لقت نسب تنزيلات تعدى المليار من قبل المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، ويعتمد الفوز في تلك اللعبة على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة وحماية نفسك من الأعداء الذين يحاولون قتلك؛ لذا يلجأ بعض اللاعبين إلى استخدام طرق غير شرعية ومخالفة لسياسة ببجي لتساعدهم على الفوز.

أسباب الحظر في ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021

1. استخدام VPN

يقوم بعض اللاعبين بتنزيل برامج VPN التي تتيح ميزة تغيير الموقع مما يساعد في الحصول على الهدايا والاستفادة من عروض ببجي في بلاد أخرى غير بلدك مما يؤدي إلى حظر حسابك على الفور.

2. قتل لاعبي الفريق الخاص بك عن قصد

تعتمد لعبة ببجي على وجود تعاون بين أعضاء كل فريق لكن قد يقوم بعض اللاعبين بمهاجمة أعضاء والتخلص منه، ويعتبر هذا الخطأ انتهاك لسياسة لعبة ببجي موبايل.

3. استخدام برامج الهكر

يعتبر الهكر أشهر أسباب الحظر في ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 حيث يقوم اللاعبون بتنزيل برامج الهكر التي تساعد في الحصول على شدات ببجي مجانًا والتمتع بمزايا خيالية مثل قتل أي لاعب بسهولة بمجرد إطلاق النار حتى بدون التصويب على الهدف؛ لذا عليك التأكد من عدم استخدام أي من أعضاء الفريق الذي تلعب معه أي نوع من تلك البرامج حتى لا يتعرض حسابك للحظر.

4. السلوكيات السيئة تجاه اللاعبين الآخرين

قد يتعرض حسابك لخطر الحظر إلى الأحد من لعبة ببجي إذا قمت باستخدام اسم غير لائق أو قمت بتصرفات مضايقة للاعبين الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!