طريقة ضبط إعدادات لعبة ببجي موبايل 2021 PUBG MOBILE لخوض معركة جديدة بطريقة محترفة
لعبة ببجي

تعتبر لعبة ببجي من المشهورة جداً في العالم كله، والتي يلعبها أكثر من 700 مليون في العالم، فهي لعبة قتالية يشارك فيها أكثر من لاعب والنزول لأرض المعركة والحرب من خلال الأسلحة والمعدات التي توفرها اللعبة للفوز بالمعركة والقضاء على الأعداء، وهناك بعض الأمور التي يجب علينا الانتباه لها في إعدادات بعبة ببجي موبايل والتي سوف تحسن من اللعب بشكل كبير، وسوف نطلعكم على إعدادات لعبة ببجي موبايل.

إعدادات لعبة ببجي موبايل 2021

يمكن للاعبين تغير إعدادات لعبة ببجي موبايل وتحديد كمية الرصاص الذي تم التقاطها من الأرض، ففي بعض مراحل لعبة ببجي يحتاج اللاعب لكمية أقل من الرصاص حتى لا تأخذ مساحة كبيرة في الحقيبة التي يتم حمل الأدوات والمعدات الخاصة بالحرب، والتي تتم من خلال الدخول على إعدادات لعبة ببجي وتحديد الذخيرة.

تغير أزرار التحكم بلعبة ببجي

في أغلب الأوقات تكون الإعدادات التلقائية للعبة ببجي غير مناسبة للجميع، ويحاول اللاعب تغير تلك الإعدادات، وهذا يتم من خلال الدخول على إعداد التحكم بلعبة ببجي وتحديد الأزرار الظاهرة على الشاشة بالشكل المناسب الذي يراه اللاعب، فبعض لاعبي لعبة ببجي يفضلون استخدام الأزرار على الشاشة بشكل كبير لسهولة الوصول لها.

 تعديل إعدادات الرسومات

كما نعلم جيداً أن لعبة ببجي تحتوي على عدد كبير من الخرائط والرسومات المختلفة التي تحدد اللاعبين السير في أرض المعركة، وفي أغلب الأوقات يحتاج تعيين الإعدادات الخاصة بالرسومات حتى يمكن الحصول على أداء سلس يساعد اللاعبين للعب من خلال تجربة أفضل بكثير.

تخصيص الدردشة السريعة

أثناء اللعب مع فريق لابد من تشغيل الدردشة الجماعية حتى يمكن سماع أصدقائك في اللعبة بصوت عالي، فقط يتم تخصيص الدردشة السريعة التي سيتم إرسالها من خلال رسالة مكتوبة على الشاشة وصوتية لكل اللاعبين في الفريق.

تغير حساسية التصويت

يتوفر في لعبة ببجي موبايل السكوبات والمناظير التي تستخدم في السلاح والذي يوفر له رؤية أفضل في بعض الأوقات للمساحات القريبة والبعيدة، ولكن غالباً تكون الحركة صعبة جداً في التحكم بالأسلحة على المدى البعيد نتيجة حساسية الحركة التي تكون بطيئة أو سريعة، وعليكم الضغط على الإعدادات الحساسية التي من خلالها يمكن تعديل أنواع السكوبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!