إليكم أفضل دعاء مستجاب في شهر رمضان 2021 مكتوب
دعاء اليوم الثاني شهر رمضان الكريم

دعاء  شهر رمضان, الملايين من الناس تبحث بشكل مستمر خلال الساعات الأولى من بداية اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك عن أفضل دعاء مستجاب وأدعية مستحبة يتوجهوا بها لله تعالى والدعاء بها حيث أن وقتنا هذا من أفضل الساعات المستجاب فيها الدعاء بأذن الله, لذلك ننقل لكم بالتفاصيل خلال السطور التالية.

أدعية من شهر رمضان 2021 مكتوب

ومن المعروف والجدير بالذكر هُنا أن جميع الأمة الإسلامية تنتظر قدوم شهر رمضان المبارك شهر البركات والرحمة والمغفرة لنأخذ هدنة ونتصالح مع قلوبنا وأنفسنا ونتجهة ونكثف من أعمالنا وواجباتنا ومجهوداتنا الدينية وذلك لعظمة وجمال شهر رمضان وفضلة العظيم ومن فضل شهر رمضان أنة يدربنا على الصبر والحمد, ومن الجدير بالذكر هُنا أن من صام شهر رمضان إيماناً وأحتساباً لله كان لهُ ثواب عظيم يؤجر علية ومغفرة ورحمة من عند الله لذلك لا يفوتك فضل وبركة هذا الشهر الكريم, ومن جانبة وفي حديثنا عن شهر رمضان قد خصة الله سبحانة وتعالى وميزة بين جميع الشهور بالتكريم والبركة والرحمة ويطلق علية البعض موسم الطاعة حيث يتوجهة فية الجميع لله بقلبة ونتمنى من الله الثبات في الأمر وعدم الضلال عن الطريق الصحيح.

دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك 2021

فريق موقع “المدرج” يسعى دائماً لنقل كل ما يحتاجة القراء ولأن دعاء  شهر رمضان هو حديث الناس ومحل إهتمامهم ننقل لكم باقة من أفضل الأدعية المستجابة والمستحب الدعاء بها في اليوم الثاني من شهر رمضان.

  • اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعل لي فيه نصيبا من رحمتك الواسعة، واهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة، بمحبتك يا أمل المشتاقين.
  • اللهم زيني فيه بالستر والعفاف، واسترني فيه بلباس القنوع والكفاف، واحملني فيه على العدل والإنصاف، وآمني فيه من كل ما أخاف، بعصمتك يا عصمة الخائفين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!