القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد 11 / 4 / 2021

يبحث الملايين من عشاق كرة القدم عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد 11 / 4 / 2021.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام خاصةً مع إقتراب تلك المواجهة النارية والتي سيكون العالم أجمع على أهبة الأستعداد من أجل متابعتها.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يأخذكم فيها موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الاحد 11 / 4 / 2021.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد 11 / 4 / 2021

البداية مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد 11 / 4 / 2021 حيث أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 صاحبة الحق الحصري والوحيد لمشاهدة المباريات الخاصة بالدوريات الخمسة الكبرى في الشرق الأوسط والدول العربية ودول شمال أفريقيا.

أقرأ أيضاً : مجاناً.. 20 قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام الأحد 11 / 4 / 2021

في الوقت الذي سيتولى فيه التعليق على تلك المواجهة المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي حيث سيدخل مانشستر يونايتد المواجهة من أجل تحقيق الفوز والسعي للوصول إلى صدارة الإنجليزي الممتاز ولو بشكل مؤقت في الوقت الذي يسعى فيه توتنهام من تحقيق الفوز والوصول إلى المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد  وتوتنهام

فيما يخص القناة المفتوحة التي ستنقل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام يُمكن الحصول عليها من خلال التردد التالي :-

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11411.
  • معامل الاستقطاب : أفقي H.
  • معامل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!