القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب الكامب نو.

وفي السطور المقبلة يسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid في الدوري الإسباني

وقبل أن ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid فإن المباراة سوف تنتطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد اثنين وستون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة لقاءات.

بينما يحتل بلد الوليد المركز الستة عشر برصيد سبعة وعشرون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في إثني عشر مباراة وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي علي محمد علي.

تردد قناة مكسبي Mksabi sport hd المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 11595
  • الاستقطاب: رأسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!