تحديث ببجي الكورية 2.2.. خطوات تحميل لعبة ببجي الكورية الأصلية pubg mobile kr 2.2 على الأندرويد والايفون
تحديث ببجي الكورية

خلال السنوات القليلة الماضية ظهرت لعبة ببجي الكورية وأحدث ضجة كبيرة جداً في العالم كله، وأصبحت هي اللعب المفضلة لدى الشباب والاطفال، وكل الفئات العمرية المختلفة، وتتميز  ببجي الكورية عن ببجي الأصلية بمزيد من التشويق والإثارة والأكشن وروح المنافسة بين اللاعبين لتحقيق الفوز والنجاة في اللعبة، فهي لعبة قتالية تدور في أرض واسعة باستخدام الكثير من الأسلحة المختلفة، ومؤخراً تم تحديث لعبة ببجي الكورية وتزويدها بالكثير من المميزات.

لعبة ببجي الكورية

حققت لعبة ببجي الكورية نجاح كبير جداً في العالم كله، وعليه تم إصدار النسخة الثانية من لعبة ببجي الكورية وإضافة الكثير من التعديلات لها لتصبح هي النسخة المفضلة، والتي حققت نجاحاً كبيراً في العالم كله، ويمكن تنزيلها على أجهزة الأيفون والأندوريد والاستمتاع بكل ما تم تحديثه.

تحديث لعبة ببجي الكورية 2.2

تختلف تماماً النسخة الثانية من لعبة ببجي الكورية عن غيرها من النسخ الدولية الموجودة حالياَ، فهي تتمتع بالكثير من المميزات ومنها أنها لا تنقطع أثناء اللعب ولا تشويش، كما أنها توفر الجوائز والإمكانيات العالمية، بالإضافة إلى تزويدها بإمكانية اللعب الجماعي والتواصل مع الأصدقاء بالصوت وهذا يزيد من روح المنافسة وسط جو مرح، حيث يمكن تكوين فريق للمقاتلة من خلال الأسلحة التي توجد في اللعبة والمطاردة حتى يتم فوز واحد فقط في اللعبة.

رابط تحميل ببجي الكورية

يمكن تحميل لعبة ببجي النسخة الجديد من خلال عدة طرق سواء كان للأيفون أو الأندرويد وللأيباد وغيرها، وتأتي طرق تحمل لعبة ببجي من خلال التالي:

تحميل النسخة الجديدة لعبة ببجي من جوجل بلاي من هنا.

تحميل نسخة xapk للأندرويد من هنا.

تحميل ببجي الكورية للأيفون والأيباد من هنا.

وشمل تحديث ببجي الكورية الأخير العديد من المزايا خاصة بعد إضافة عدد من الأطوار الجديدة باللعبة ومنها طور الدوبل زون، وإضافة ماكينات مشروب الطاقة في خريطة الصحراء، وتقليل وقت ضغط الفريق من 30 ثانية إلى 20 ثانية.

وتتميز ببجي الكورية عن النسخة العالمية بمتجر يحتوي على العديد من الأسلحة والملابس الجديدة والتي يمكن الفوز بها من الصناديق بطريقة سهلة عن النسخة العادية، كما أن سعر شحن شدات ببجي موبايل أقل بكثير من النسخة العادية مما يميز ببجي الكورية ويمنحها أفضلية لدى الكثير من الشباب خاصة في دول آسيا.

تحديث ببجي الجديد 2022

طرحت لعبة ببجي الكورية تحديث جديد يحمل رقم 2.2 شمل العديد من التحسينات التي مازالت تطرحها لعبة ببجي خاصة مع إضافة مركبات طائرة وملابس مميزة خاصة مع إضافة المثير مننا في صناديق الجنود والصناديق الكلاسيكية.

يعد تحديث ببجي الجديد 2.2 خرائط نوسا من أهم التحديثات التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة خاصة مع عودة مود الفراعنة والقتال في المعابد مع عودة برج الأستدعاء أيضا مما يمنح اللاعبين فرصة أخري للقتال بعد الإقصاء وبالتالي يزيد من فرص اللاعب للفوز بالمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!