تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1 لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 8 / 4 / 2021
تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1 لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في الدوري الأوروبي اليوم الخميس

تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1 لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 8 / 4 / 2021 واحدة من أبرز الموضوعات التي لاقت رواج كبير بين مواطني الدول العربية والشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا لما فيها من بعض المميزات التي لا تقدمها المواقع الأخرى.

قناة بى ان سبورت بريميوم 1

البداية مع قناة بي ان سبورت بريميوم 1 تلك القناة التي ستتولى نقل مواجهة مانشستر يونايتد ضد غرناطة والتي تجمع الفريقان اليوم الخميس الموافق 8 أبريل 2021 والتي يمكن لعشاق كرة القدم في العالم العربي مشاهدتها بجودة عالية وتعليق عربي بدون تقطيع أو تشويق على القناة التي تمتلك الحق الحصري لنقل المباريات في منطقة الشرق الأوسط.

تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1 لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة

بدأ البحث خلال الأيام الماضية عن تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1 لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 8 / 4 / 2021 خاصةً كونها الناقل الوحيد الرسمي لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا التي يفضلها ملايين من الشعوب العربية وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

أقرأ أيضاً :  تردد قناة بي إن سبورت 4 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

في الوقت الذي ستنقل فيه اليوم واحدة من أبرز المباريات التي تجري فعالياتها في العاصمة الإسبانية مدريد حيث ستجمع بين غرناطة الأسباني وفريق نادي مانشستر يونايتد العملاق الانجليزي لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

حيث سبق وأن تمكن فريق نادي غرناطة من إقصاء عملاق إيطالي بحجم فريق نادي نابولي بقيادة المدير الفني الايطالي جينارو جاتوزو كما نجح فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عبور عقبة فريق نادي ميلان الإيطالي بفضل هدف الفرنسي بول بوجبا بعد نهاية مباراة الذهاب في إنجلترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1 لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 8 / 4 / 2021

تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويُمكن الحصول على تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1 لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 8 / 4 / 2021 كالآتي :-

  • القمر:- سهيل سات
  • التردد:- 1157
  • الاستقطاب:- عمودي
  • الترميز:- 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!