تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات  لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris saint germain vs man city

تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات  لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris saint germain vs man city من أبزر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص للتعرف عليها خاصةً مع إقتراب المواجهة النارية التي تجمع الفريقان.

تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات

قبل أن نعرض إليكم تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات  لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris saint germain vs man city فإن الفريق الباريسي قد نجح في الوصول إلى المباراة ما قبل النهائية بفضل فوزه في الدور ربع النهائي على فريق نادي بايرن ميونخ الألماني بينما تمكن أبناء جوارديولا من إقصاء بوروسيا دورتموند.

أقرأ أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

وكعادتها نجحت القناة في تقديم كافة المباريات التي تقام في الدوريات الخمسة الكبرى بالإضافة إلى نقلها بعض المباريات العربية والخليجية مع نشرات رياضية على مدار الساعة لتقديم كافة الأخبار التي تجري على الساحة لعشاق الساحرة المستديرة مع الأخذ في الإعتبار أنها صاحبة الحق الحصري والأصيل في بث كافة البطولات.

ونجحت القناة منذ ظهورها أن تحظى بخطى ثابتة نحو التألق والتمييز وذلك بفضل باقة من أفضل المعلقين المتعاقدين معها مثل التونسي عصام الشوالي بالإضافة إلى الجزائري حفيظ دراجي وكذلك المصري أحمد الطيب ومواطنه علي محمد علي ما جعل شهرتها تتزايد بل ووصلت إلى العالمية ومن المُنتظر أن تنقل مباراة الأهلي ضد المريخ المقرر لها يوم غدًا السبت.

تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات  لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris saint germain vs man city

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11548
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!