تردد قناة عزام سبورت Azam Sport Tv الجديد 2021 على النايل سات.. قناة عزام سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن تردد قناة عزام سبورت Azam Sport Tv الجديد 2021 على النايل سات والتي ستنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا في إطار الجولة السادسة عن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الأهلي وي السلام.

تردد قناة عزام سبورت Azam Sport Tv الجديد 2021 على النايل سات

يمكن الحصول علي قناة عزام سبورت علي النحو التالي:

أقرأ أيضًا: عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا على النايل سات في دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 9 / 4 / 2021

قناة مفتوحة
  • قناة عزام سبورت
تردد قناة عزام سبورت  
  • القمر الصناعي يوتلسات 7 شرق
  • تردد 11419
  • استقطاب H أفقي
  • معدل ترميز 45000

موعد مباراة الأهلى ضد سيمبا

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة الأهلي ضد سيمبا لحساب الجولة السادسة من المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يستضيفها ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

غيابات الأهلي قبل مباراة سيمبا

قبل مباراة الأهلي ضد سيمبا يعاني بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من إصابات عديدة علي رأسها الدولي التونسي علي معلول بالإضافة إلي متوسط الميدان حمدي فتحي واستمرار غياب محمود عبدالمنعم كهربا رغم رفع الإيقاف عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!