حصري مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 68 على قناة ATV التركية وقصة عشق وأحداث جديدة مشوقة
زهرة الثالوث 52

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 68، موعدنا الليلة متابعينا الكرام لموقعنا الإخباري في المدرج لعرض الحلقة الجديدة 68 من مسلسل زهرة الثالوث الأكثر متابعة في الوطن العربي بالكامل، فيتشوق الجميع من محبي المسلسل عرض الحلقة الجديدة بفارغ الصبر لمتابعة ما هي الأحداث الجديدة التي دائما ما تتغير وتزيد من تشوق وإثارة الحلقات وتعلق الجمهور بالمسلسل بشكل كبير.

مسلسل زهرة الثالوث 68

يعتبر مسلسل زهرة الثالوث من المسلسلات التركية القيمة والشيقة للغاية، والتي تدور أحداثه حول قصة حب جمعت بين شاب يدعى ريان ربته جدته عزيزة على الانتقام من قاتل والديه كما تزعم، واحب ابنة الشخص المتهم بقتل والديه، ومع مرور الوقت تخلى عن فكرة الانتقام من حبه الشديد لريان، وتتوالى الأحداث حتى يكتشف ميران أن جدته تكذب عليه وأنها ليست جدته من الأساس وتوالت الأحداث بعد ذلك.

أحداث الحلقة 68 من مسلسل زهرة الثالوث

في الحلقة الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث مازالت عزيزة تستمر في محاولاتها لكي تقنع ميران بأن يسامحها بعد أن اكتشف الكثير من الحقائق التي أخفته عنه ومنها أن والدته الحقيقة مازالت على قيد الحياة، وتحاول فيزن بالبحث المكثف للعثور على ابنتها التي اخفتها عزيزة لكي تحمي ميران وريان من مكائد فيزن.

موعد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 68

تعرض حلقات مسلسل زهرة الثالوث يوم الاحد من كل أسبوع عبر قناة إي تي في التركية، واليوم موعدنا مع الحلقة 68 من المسلسل عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!