ردد أفضل الأدعية المستجابة في شهر رمضان الكريم 2021-1442
أدعية شهر رمضان 1442

أدعية شهر رمضان 2021، مع مرور أيام الشهر الكريم ترتفع معدلات البحث عن أفضل الأدعية الذي يتجه بها الناس إلي الله تعالى وذلك لأن في بعض الأحيان لا نعلم ماذا نقول وندعى به الله ويكون بداخلنا أشياء كثيرة نريد الدعاء بها ولكن لا نعرف، ولذلك ننقل لكم من خلال تلك المقالة بعض الأدعية المستجابة -إن شاء الله- ومن خلال تلك الأدعية التالية سوف تجد ما تريد الدعاء به.

أفضل ما تدعو به في الشهر الكريم 2021

ومن المعروف والجدير بالذكر هُنا أن الشهر الكريم شهر رمضان المبارك له مكانه خاصة في قلوب جميع المسلمين من كل أنحاء العالم وذلك لأنة شهر الخير والبركة والرحمة والعتق من النار والمغفرة من عند الله -بإذن الله- وإن الدعاء فية مستجاب -بإذن الله- لذلك يستغله المسلمين ويتوجهون بالدعاء والتقرب من الله ويدعون الله أن يثبتهم على دينه وأن يقوى إيمانهم والثبات في الأمر حيث إن كل من لدية حاجة فليدعو الله بها ويتيقن ويثق في الله أن سوف يسمعه.

أدعية شهر رمضان المبارك 2021

  • اللهم أنت اعلم بحالي فأنت غني عن سؤالي.
  • اللهم ارزقني في رمضان طاعة الخاشعين، واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين، بأمانك يا أمان الخائفين.
  • اللهم اغسلني فيه من الذنوب وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يا غافر عثرات المذنبين.
  •  دعاء على لسان الرسول -صل الله علية وسلم- “اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كُلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، وأعوذُ بِكَ منَ الشَّرِّ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ من خيرِ ما سألَكَ عبدُكَ ونبيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عاذَ بِهِ عبدُكَ ونبيُّكَ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنَّةَ وما قرَّبَ إليها من قَولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بِكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُكَ أن تجعلَ كل قَضاءٍ قضيتَهُ لي خيرًا”.
  • أشهد أن لا إله إلا الله، وأستغفر الله، اللهم إني أسألك الجنة، وأعوذ بك من النار.
  • اللهم حبب إلي فيهِ الْإحسان، وكَرِّهْ إليَّ فيه الفسوق والعصيان، وحرم علي فيه السخط والنيران، بعونك يا غياث المستغيثين.
  • اللهم ارْزُقني فيه طاعة الخاشعين، وَاشْرَحْ فيه صدري بإنابة المخبِتينَ، بأمانك يا أمان الخائفين.
  • اللهم اجعلني فيه مِن المُتوكلين عَليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه مِنَ المُقَربين إليك بإحسانك يا غاية الطّالبين.
  • اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر، وسير أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري، وحُطَّ عني الذنب والوزر، يا رءوفاً بعبادك الصالحين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!