ARAMCO سعر البنزين اليوم في السعودية من ارامكو.. أسعار البنزين في السعودية سبتمبر 2022 لتر 95 و91
سعر البنزين اليوم في السعودية الخميس 29 ابريل.. أرامكو تحدد أسعار بنزين 95 و91

يعتبر سعر البنزين اليوم في السعودية من الأمور التي تختص شركة ارامكو بالإعلان عنها بناء على مراجعتها لأسعار الوقود في المملكة شهريا، إذ شهدت أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية، ويأتي تحديد الأسعار كل شهر بعد المراجعة الدورية لأسعار الوقود وهو ما تقوم به شركة أرامكو التي تعد أكبر شركات النفط السعودي وإنتاج وتوفير الوقود في المملكة، ولمعرفة أسعار البنزين اليوم في السعودية وكذلك سعر الوقود في المملكة ، ما عليكم سوى متابعة قراءة هذا التقرير.

سعر البنزين اليوم في السعودية

كما أشرنا في مقدمة التقرير، أن شركة أرامكو هي المختصة بتحديد أسعار الوقود، ووفقا لبيانات الشركة، يكون سعر البنزين في السعودية وأنواع الوقود المختلفة كالآتي:

  • سجل سعر بنزين 91 : 2.18 ريال سعودي للتر.
  • سجل سعر بنزين 95: 2.33 ريال سعودي للتر.
  • سجل سعر الديزل 0.63 ريال سعودي للتر.
  • سجل سعر الكيروسين 0.81 ريال سعودي للتر.
  • سجل سعر البترول المسال 0.90 ريال سعودي للتر.

أسعار الوقود في شهر سبتمبر

وتحدد شركة أرامكو،عملاق النفط السعودي، أسعار الوقود شهريا في المملكة، كذلك تعلن سعر البنزين في السعودية اليوم وكل يوم، وتتغير الأسعار ارتفاعًا أو انخفاضًا وفقا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.

وكانت أرامكو أعلنت أسعار الوقود الجديدة في سبتمبر  الجاري في اليوم العاشر من الشهر، فيما بدا العمل بها في اليوم الـ11 من ذات الشهر.

أنواع الوقود من أرامكو

ونظرا لتربع شركة أرامكو السعودية على قمة انتاج النفط ومشتقاته في المملكة، فإنها منوطة بتوفير كافة أنواع الوقود لتلبية الاحتياجات اليومية المتجددة للمحركات الموجودة بالبلاد.

وتضخ أرامكو في الأسواق السعودية  وقود البنزين بنوعيه 91 و95، لتغطية  احتياجات السيارات التي تعمل بالبنزين، كما تطرح أيضا وقود الديزل للشاحنات والمركبات التي تعمل بها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!