سيناريو كارثي يهدد بقاء صلاح في ليفربول

تحدث جيمس بالوتا الرئيس السابق لفريق الكرة الأول بنادي روما الإيطالي عن كواليس رحيل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي عن فريق العاصمة الإيطالية خلال الفترة الماضية.

سيناريو كارثي يهدد بقاء صلاح في ليفربول

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محمد صلاح سبق وأن رحل عن قلعة روما صوب ليفربول قبل أربعة أعوام وبالتحديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية عام 2017 في صفقة بلغت وقتها مبلغ 42 مليون يورو بعد أن تألق بقميص فريق العاصمة الإيطالية على مدار موسمين.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها بالوتا لصحيفة ” ذا أتلتيك ” الأمريكية قال إنه لم يكن يريد صلاح يرحل سواء للريدز أو لأي فريق آخر لكن طموحات اللاعب لا حدود لها الأمر الذي جعله يتخذ تلك الخطوة ويقرر البحث عن رحلة إحتراف جديدة وتسجيل خطوات ناجحة في مسيرته الرياضية.

وواصل بالوتا تصريحاته أنه حينما كان رئيسًأ لروما لم يرغب في بيع اللاعب لكن لم يكن هناك أي خيار آخر في ظل إصراره على النجاح فاللاعب كان سيرحل بغض النظر عن الأسباب التي دفعته للقيام بذلك خاصةً أنه كان يريد إثبات شيء ما ولعل هذا السبب هو السر في النجاحات التي حققها مؤخرًا.

أقرأ أيضاً : عاجل.. ميسي مُهدد بالغياب عن كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد

ويبدو أن هذا السيناريو سوف يتكرر بصورة جديدة مع الريدز في ظل إبداء اللاعب رغبته في الإنتقال إلى أي من عمالقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم برشلونة أو ريال مدريد خلال الفترة القادمة الأمر الذي قد يدفعه للضغط على إدارة الريدز من أجل الرحيل خاصةً إن تلقى أي عرض للرحيل.

يُذكر أن صلاح سبق وأن خاض مشوار رائع مع روما على مدار موسمين نجح خلالهم في تسجيل أربعة وثلاثين هدفًأ الأمر الذي جعله يقود فريقه إلى الوصول لمستويات رائعة على مستوى بطولة الدوري الايطالي بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا ما جعل الأنظار تتجه إليه بقوة من جانب الألماني يورجن كلوب.

ولم تقتصر تلك النجاحات على ذلك فحسب بل تمكن اللاعب من الرحيل بالفعل صوب إنجلترا عبر بوابة ليفربول ونجح في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الانجليزي بالإضافة إلى السوبر الأوروبي والسوبر المحلي في إنجلترا وساهم في تسجيل الكثير من الأهدافد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!