عاجل.. اتحاد جدة ينهي هيمنة الهلال الصامدة منذ خمسة أعوام

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي إحتكار الهلال للكلاسيكو في المملكة العربية السعودية بالفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

الهلال يخسر في كلاسيكو السعودية من الاتحاد للمرة الأولى منذ 2016

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الاتحاد والهلال وحسمها العميد يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2016 حيث كانت في الجولة السابعة وإنتهت بفوز الاتحاد وقتها بهدفي أحمد عسيري وعبد العزيز العرياني.

ومنذ ذلك الوقت لم يعرف نادي الاتحاد الفوز على الهلال حيث تمكن في موسم 2016-2016 الزعيم من رد الاعتبار في الدور الثاني بالإنتصار بنتيجة 3-1.

أقرأ أيضاً : ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد الإتحاد

قبل أن تسيطر نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على لقائي الدور الأول والدور الثاني في موسم 2017-2018 قبل أن ينجح الهلال في الفوز بمباراتي الكلاسيكو موسم 2018-2019 بنتيجة 3-1 في الدور الأول و2-0 في الدور الثاني.

وفي موسم 2019-2020 نجح الهلال في الفوز أيضاً بمباراتي الدور الاول والثاني بنتيجة 3-1 و 1-0 على الترتيب قبل أن يخيم التعادل الإيجابي على مواجهة الدور الأول ويحسم إتحاد جدة مواجهة الدور الثاني اليوم الجمعة بالفوز 2-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!