عاجل.. كلوب يحمّل محمد صلاح مسئولية خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا

حمّل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي نجم الريدز الدولي المصري محمد صلاح مسئولية خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2020-2021.

كلوب يحمّل محمد صلاح مسئولية خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا

وفي تصريحات صحفية أدلى بها كلوب عقب إنتهاء المباراة قال أن الحظ لم يحالف الفريق في إنهاء الهجمات على الرغم من أننا نعرف كم المرات التي أنهى فيها محمد صلاح جميع الفرص التي سنحت له بعيون مغلقة لكنه اليوم لم يقم بفعل ذلك ولم يساعدنا في تسجيل الأهداف للعبور إلى الدور نصف النهائي.

أقرأ أيضاً : موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي Real madrid vs Chelsea في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأضاف أن فيرمينو قام بالأمر ذاته في الوقت الذي كان يجب على الدولي السنغالي ساديو ماني أن يضع الكرة في الشباك أكثر من مرة لكن توازنه إختل في الكثير من اللحظات ومر الفريق بأوقات سيئة كثيرة على مدار الموسم والإصابات أثرت على مسيرة النادي على المستوى المحلي وكذلك الأوروبي.

وأنهى أنه في حالة أراد الفريق الوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم وبعد أن رأينا الجدول للتو بات التركيز على البريميرليج أكبر من أي وقت مضى ويحتاج اللاعبون إلى أن يقوموا بلعب كرة قدم جميلة تساعدهم على حصد النقاط التي تؤهلم إلى اللعب في تشامبيونزليج الموسم القادم.

ليفربول يودع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد

وكان ليفربول قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بالخسارة على يد فريق نادي ريال مدريد الأسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف ذهابًا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو وفشل في تعويض خسارته إيابًا على ملعب أنفيلد بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!