موعد عرض اكستريم رولز 2021 والقنوات الناقلة

موعد عرض اكستريم رولز 2021 والقنوات الناقلة باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من الأشخاص عشاق المصارعة الحرة حول العالم خاصةً أنه يشهد إقامة الكثير من المواجهات بدون قوانين ويقوم فيه المصارعين بإستخدام الكراسي الحديدية بالإضافة إلى السلالام والطاولات.

موعد عرض اكستريم رولز 2021

يقام عرض اسكتريم رولز 2021 يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من شهر سبتمبر على قاعة “Nationwide Arena” في كولومبوس ، أوهايو وهو العرض الذي يحمل رقم ثلاثة عشر منذ إنشاءه للمرة الأولى.

وتعد تلك المرة هي الأولى التي يقام فيها العرض في شهر سبتمبر خاصةً أنه كان يقام خلال السنوات الثلاثة الماضية في شهر يوليو قبل أن يشهد العام الجاري إقامة عرض موني ان ذا بانك بدلًا منه في شهر يوليو وترحيله لشهر سبتمبر الجاري.

ومن المُنتظر أن يشهد العرض للعام الجاري مشاركة الكثير من نجوم المصارعة البارزين أمثال رومان رينز بالإضافة إلى بوبي لاشلي وإيدج وكذلك بيكي لينش عقب عودتها في سمر سلام الماضي وينتظر عشاق المصارعة الحرة أن يشارك في النزال بروك ليسنر.

بيكي لينش تواجه بيانكا بلير في عرض اكستريم رولز

وسبق وأن أعلن إتحاد مصارعة المحترفين دبليو دبليو اي عن المباراة الأولى التي ستقام في عرض اكستريم رولز 2021 على لقب السيدات بين البطلة بيكي لينش ضد بيانكا بلير.

وتأتي تلك المواجهة بعد أن نجحت بيانكا بلير في الفوز بالمواجهة الرباعية الإقصائية في عرض سماك داون على كارميلا وزيلينا فيجا وليف مورجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!