كل ما تريد معرفته عن منصة GSA الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا

تبدأ منصة GSA والتي تندرج ضمن شركة الرياضة السعودية اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل بث مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام الجاري 2021 وذلك عبر منصتها الخاصة بالنقل الحي والمباشر بعد الحصول على الحقوق الحصرية لبث كافة المسابقات التي تقام تحت مظلة الآتحاد الآسيوي لمدة أربعة سنوات.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على كافة المعلومات الخاصة بمنصة GSA لايف الخاصة بنقل مباريات بطولة دوري أبطال ىسيا لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

منصة GSA LIVE لنقل مباريات دوري أبطال آسيا

البداية كانت مع إعلان شركة الرياضة السعودية أنه سيكون بمقدور كافة المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2021 وذلك عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل أبل IOS والأندرويد بمختلف الأجهزة التابعة لهما.

في الوقت الذي اشارت فيه أيضاً إلى أن كافة المشتركين يجب عليهم تحديث نظام IOS للآيفون والآيباد إلى الإصدار 11.0 وما بعده في الوقت الذي يجب أن يكون فيه إصدار 9.2 وما بعده بالنبسة لمستخدمي جهاز Apple TV، وأخيرًا يجب أن يكون الأشخاص مستخدمي أجهزة الأندرويد قد قاموا بتثبيت الإصدارات التي تتوافق مع الحصول على المنصة.

المتصفحات التي تتوافق مع منصة GSA Live

يُذكر أن منصة GSA تعمل على أكثر من ستة عشر متصفحاً في مختلفة الانظمة الخاصة بجوجل وكذلك الكثير من التصفحات الخاصة بالأنظمة الحديثة التي تعمل وفق الأجهزة الذكية.

يذكر أن منصة GSA Live تعمل على 16 متصفحاً في مختلف الأنظمة الخاصة بـ«غوغل» والعديد من المتصفحات الخاصة بالأنظمة الحديثة للأجهزة الذكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!