كيفية لعب ببجي للكمبيوتر  pubg pc للمبتدئين 2021
كيفية لعب لعبة ببجي للكمبيوتر للمبتدئين 2021

شرح لعبة ببجي للكمبيوتر للمبتدئين عبر موقعنا في المدرج، يرغب الملايين من اللاعبين المبتدئين في لعبة ببجي موبايل معرفة كيفية اللعب وكيفية التحكم في الأزرار والاعدادات سواء الخاصة بالتحكم في اللاعب أو مهاجمة العدو والاستهداف الصحيح والحصول على الأسلحة وكل تلك الأمور التي يتقنها المحترفون في ببجي، ومن الجدير بالذكر أن إصدارات وتحديثات اللعبة تمتلئ بالكثير من الخفايا والأسرار التي عليك اكتشافها مع الوقت باستخدام اللعبة حتى تصبح من المحترفين وتفوز بالأسلحة المعدات وصناديق الهدايا ومعرفة كيفية شحن شدات ببجي بطرق متعددة مجانًا التي تسهل عليك الفوز على الأعداء والمنافسين.

شرح لعبة ببجي للكمبيوتر للمبتدئين

نقدم إليك عزيزي القارئ أبرز الأساسيات في استخدام ببجي موبايل PUBG MOBILE  على الكمبيوتر لتتمكن من الفوز والوصول إلى مستويات أعلى.

1. ردود فعل الاتجاه

يعتبر الصوت أثناء تشغيل لعبة ببجي أمرًا ضروريًا في جميع الاصدارات والتحديثات الخاصة باللعبة سواء عند تشغيلها على الهواتف أو الكمبيوتر حيث يشير سماع صوت في السماعة اليسرى إلى اقتراب العدو منك من هذا الاتجاه؛ لذا عليك باختيار أفضل سماعة للعبة ببجي والاعتماد عليها أثناء اللعب.

2. مزايا تحريك الهاتف

عليك بتشغيل الجيروسكوب عند تحريك الهاتف من الإعدادات حيث يمكنك من تصويب سلاحك بأقصى؛ لذا يعد من الأمور المفيدة في لحظات القنص إذ يساعدك على التحرك بطريقة محكمة.

3. الشفاء بسهولة

الوصول إلى عناصر الشفاء بسهولة في لعبة ببجي موبايل
الوصول إلى عناصر الشفاء بسهولة في لعبة ببجي موبايل

عند تعرضك للإصابة من الأعداء وتدني وضعك الصحي تتيح لك الاعدادات إمكانية الوصول بسهولة إلى عناصر الشفاء الخاصة بك الموجودة بجانب سلاحك أسفل يسار الشاشة وتضمن لك تلك العناصر زيادة سرعتك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!