ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة غداً السبت 17 / 4 / 2021

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة غداً السبت 17 / 4 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين والتي تقام بينهما لحساب مباريات نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة 

البداية مع مواجهة الفريقين التي برشلونة بعد أن حسم تأهله إلى المباراة النهائية بفضل الريمونتادا التي حققها على حساب فريق نادي إشبيلية بالفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين بعد أن تأخر في مواجهة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان قبل أن يقود ميسي كتيبة رونالد كومان للفوز بثلاثية إيابًا بالكامب نو.

أقرأ أيضاً : موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة athletic bilbao vs Barcelona في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

في المقابل نجح فريق نادي أتلتيك بيلباو في تحقيق الفوز على حساب فريق نادي ليفانتي إياباً بهدفين مقابل هدف على ملعب سيوتات دي فالنسيا بعد أن كان قد تعادل على ملعبه ذهابًا سان ماميس بهدف لكل فريق لينجح في الوصول إل المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا في إعادة لمواجهة كأس السوبر الفرنسي.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

توقيت متابعة مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة 

تنطلق مواجهة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!