ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مان يونايتد وغرناطة اليوم الخميس 8 / 4 / 2021

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مان يونايتد وغرناطة اليوم الخميس 8 / 4 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين.

مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة

البداية ستكون مع مواجهة الفريقين والتي عبر فيها فريق نادي غرناطة مرحلة دور المجموعات بحصوله على المركز الثاني خلف بي إس بي ايندهوفن الالماني حيث تمكن من حصد إحدى عشر نقطة بالفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة.

وفي دور الاثنين والثلاثين أوقعت القرعة غرطانة الاسباني في وجه نابولي الايطالي وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين على ارضيه والخسارة بنتيجه هدف مقابل هدفين في إيطاليا ليعبر لدور الستة عشر ويحقق الفوز على مولده النرويجي بثنائية نظيفة على أرضيه والخسارة خارج ارضه بهدف مقابل هدفين.

أقرأ أيضاً : ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة البايرن وباريس

في الوقت الذي يشارك فيه المان يونايتد في تلك المواجهة بعدعبان احتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا واوقعته الغرفة في مواجهة فريق نادي ميلان الايطالي في دور الستة عشر ليتمكن من العبور بفضل فوزه بهدف مقابل لا شيء في ميلان بعد التعالدل في انجلترا بهدف لكل فريق.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على الترددات التالية :-

 تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة اليوم الخميس 8 / 4 / 2021

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضاً عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة

تنطلق مواجهة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!