ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 4 / 2021

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 4 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين.

مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

البداية مع مواجهة الفريقين التي يخوضها ليفربول بعد أن عبر من دور المجموعات متصدرًا للمجموعة الرابعة بالحصول على ثلاثة عشر نقطة بالفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة وخسارة مباراة أخرى ونجح في الفوز على فريق نادي لايبزيج في الدور ثمن النهائي.

أقرأ أيضاً : ريال مدريد ضد ليفربول.. الموعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

في المقابل تمكن فريق نادي ريال مدريد في عبور دور المجموعات متصدرًا لمجموعته هو الآخر على حساب فريق نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني قبل أن يتمكن من عبور عقبة فريق نادي أتالانتا الإيطالي في الدور ثمن النهائي بالفوز عليه في مباراتي الذهاب والإياب.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على الترددات التالية :-

 تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 4 / 2021

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضاً عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

تنطلق مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!