مسلسل قيامة عثمان kuruluş Osman الحلقة 53 وتفاصيل جديدة تشهدها الحلقة بعد اكتشاف عثمان حقيقة دوندار

مسلسل قيامة عثمان.. نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقعنا المتميز في المدرج تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 من المسلسل التي يترقب الملايين من عشاقه عرض الحلقة على أحر من الجمر التي ستشهد الكثير من الأحداث المثيرة بعد أن اكتشف السيد عثمان خيانة عمه دوندار بعد أن سلمه السيد أمور خاتم عمه الدليل على قتله لصناع الفخار، والليلة موعدنا مع الحلقة 53 مسلسل قيامة عثمان عبر قناة إي تي في التركية.

مسلسل قيامة عثمان 53

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان الكثير الأحداث المشوقة والمثيرة للغاية والتي قلبت الأحداث رأساً وعقباً، حيث انتهت الحلقة على مشهد عثمان وهو ينظر لخاتم عمه دوندار، وبعدها يهرب عمه وهازال وابنه إلى نيكولا لكي يحتمي فيه، ولكن سيقوم نيكولا بتسليم دوندار لعثمان وسيحضره إلى القبيلة وينفذ فيه حكم الإعدام وفقاً لتقاليد القبيلة، كما سيتم إعدام هازال على يد أيجول والتي ستقوم بقطع رأسها، ومن جانب أخر يبحث السيد عثمان وجنوده على توغاي حتى ينتقم منه بعد قتله للغازي عبد الرحمن وغيرهم.

مسلسل قيامة عثمان

يعتبر مسلسل قيامة عثمان واحد من المسلسلات التركية التاريخية التي تروي تفاصيل تأسيس الدولة العثمانية الكبرى التي حكمت العالم لأكثر من 600 عاماً، والتي تم تأسيسها على يد المغازي عثمان ابن أرطغرل، والذي خاض الكثير من الحروب لتحقيق حلم والده، واستطاع المسلسل أن يجذب إليه العديد من المشاهدين في تركيا والوطن العربي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

تعرض الحلقة 53 مسلسل قيامة عثمان مساء اليوم الاربعاء عبر قناة إي تي في التركية الناقلة الحصرية، والتي تعرض الحلقة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، كما تعرض الحلقة بعد عرضها بساعتين عبر موقع قصة عشق مترجمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!