مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 12..مواعيد عرض الحلقة الجديدة والقنوات الناقة
مسلسل حب انتقام الحلقة 12

تزايدت عمليات البحث عن مسلسل حب انتقام الحلقة 12 عبر محرك البحث جوجل ومنصات السوشيال ميديا، حيث يعد من المسلسلات التركية التي لقت إعجاب الملايين من المشاهدين ليس فقط في تركيا وإنما في الكثير من الدول العربية والعالم، ومن الجدير بالذكر أن الدراما التركية تحتل مكانة كبيرة في قلوب الجماهير؛ نظرًا لتناولها الكثير من القضايا والمشكلات التي تواجه المجتمع التركي بصورة خاصة والعالم العربي بشكل عام، كما تتمتع الدراما في التركية بكوكبة متميزة من النجوم الحاصلين على الكثير من الجوائز بفضل أعمالهم المميزة.

تفاصيل مسلسل حب انتقام الحلقة 12

إن قصة هذا المسلسل تم اقتباسها من إحدى المسلسلات الكورية مع التغيير في بعض الأحداث؛ لتضيف الدراما التركية طابعها الخاص الذي جذب ملايين المشاهدات، وتدور تفاصيل المسلسل حول قصة فتاة تعرضت للمعاناة نفسها نتيجة لمعاناة أمها في زواجها.

لذا لجأت الفتاة بطلة المسلسل إلى الزواج من شاب فقير يعيش في نفس الحي الذي تعيش فيه، وبعد فترة يترك الشاب عمله من أجل التفرغ للمشروع التكنولوجي الذي يقوم به؛ لذا اضطرت الفتاة إلى العمل لتحمل مصاريف المعيشة.

مواعيد عرض الحلقة 12 مسلسل حب انتقام

تنفرد قناة فوكس FOX باستضافة المسلسل التركي حب انتقام حصريًا على شاشتها التليفونية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءًا باللغة التركية، حيث يتم عرض حلقة واحدة جديدة فقط كل أسبوع، ومن ثم يتم إعادة الحلقة في اليوم التالي يوم الجمعة مدبلجة باللغة العربية حتى يتمكن جميع متابعي المسلسل من مشاهدة حلقات المسلسل.

كما تقوم بعض المواقع الإلكتروني بنقل الحلقة الجديدة مدبلجة للعربية بعد إذاعتها حصريًا يوم الخميس بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة، ويترقب الجميع مشاهدة مسلسل حب انتقام الحلقة 12.

أبطال مسلسل حب انتقام

  • الفنانة بورجو أوزبرك والتي تقوم بدور البطلة في المسلسل.
  • الفنان إيلها شان والذي يقوم بدور البطل.

بالإضافة إلى بعض الأبطال المساعدين مثل الفنان بوراك يورك والفنانة مليسا دونغيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!