ملخص ونتيجة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب القاهرة الدولي.

ملخص ونتيجة الزمالك ضد البنك الأهلي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في الدقيقة السابعة سجل يوسف أوباما الهدف الأول من جملة رائعة، وفي الدقيقة الثامنة عشر سجل المغربي حميد أحداد الهدف الثاني لصالح الزمالك، وفي الدقيقة الثالثة والأربعون عاود حميد أحداد لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه لينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثامنة والستون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي تكفل بها المدافع عاصم صلاح ليسجله بنجاح، وفي الدقيقة السادسة والسبعون تلقي محمد بسيوني البطاقة الحمراء ليلعب البنك الأهلي منقوص العدد، وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت الإ أن حكم اللقاء أحتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة التاسعة والتسعون ليسجلها بنجاح أحمد سيد زيزو لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة رقم تسعة وثلاثون في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة رقم أربعة عشر في المركز السادس عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!