ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو Atletico madrid vs Athletic bilbao في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو Atletico madrid vs Athletic bilbao بفوز أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سان ماميس معقل فريق أتلتيك بيلباو.

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو Atletico madrid vs Athletic bilbao

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم أتلتيك بيلباو بهدف دون رد، في الدقيقة الثامنة سجل أليكس بيرينجور الهدف الأول لصالح أتلتيك بيلباو، ومن ثم حاول لاعبوا أتلتيكو مدريد من أحراز الهدف الأول وهدف التعادل ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيك بيلباو بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب أتلتيكو مدريد بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهو ما تحقق مؤخرًا في الدقيقة السابعة والسبعون عندما سجل ستيفان سافيتش هدف التعادل من ضربة رأسية قوية، وفي الدقيقة السادسة والثامنون سجل إيتييغو مارتينيز الهدف الثاني لصالح أتلتيك بيلباو لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو Atletico madrid vs Athletic bilbao

وبهذا الفوز أرتفع رصيد أتلتيك بيلباو إلى النقطة رقم واحد واربعون في المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة رقم ثلاثة وسبعون في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!