من هي بدور البراهيم التي طلبت مهر 2 مليون ريال للزواج منها

أثارت الفاشينيستا بدور البراهيم خلال الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة في الأوساط العربية بعد أن خرجت في مقطع فيديو أكدت فيه أن الشخص الذي يطلب الزواج منها يجب أن يُقدم مهر لا يقل عن 2 مليون ريال سعودي أي ما يقدر بنحو 533 ألف دولار أمريكي.

السيرة الذاتية للفاشينيستا بدور البراهيم

وفيما يخص السيرة الذاتية الخاصة بالفاشينيستا بدور البراهيم التي طلبت مهر 2 مليون ريال للزواج منها فإنها من مواليد مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية عام 1984 أي أنها تبلغ من العمر الآن 37 عامًا من أب وأم سعوديين من أصول عراقية وتحمل أيضاً جنسية المملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضًا : مهر بدور البراهيم.. سعودي يعرض الزواج على بدور البراهيم مقابل 2 مليون ريال

تدرجت بدور البراهيم في مراحل التعليم المختلفة إلى ان نجحت في الحصول على شهادة بكالوريوس من جامعة أوكسفورد قسم التجميل بالإضافة إلى أنها عملت بعد ذلك في مجال الموضة والأزياء وإمتلكت أحد المحلات الخاصة بالتجميل قبل أن يتم غلقه بسبب التسويق له في مقطع فيديو به بعض الألفاظ الخادشة.

شاب سعودي يتقدم للزواج من بدور البراهيم

وخلال الساعات الماضية أثار بعض الشباب السعوديين ضجة كبيرة بعد موافقته على عرض الزواج من بدور البراهيم مقابل دفع 2 مليون ريال سعودي مهر وذلك عبر مقطع فيديو قام ببثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تيك توك.

يُذكر أن بدور البراهيم سبق لها الزواج في شهر فبراير من العام 2020 بمهر بلغ مليون ريال سعودي قبل أن تنفصل عن زوجها في شهر ديسمبر من العام ذاته بسبب تحكماته عدم إعطائها المساحة والحرية الكافية للخروج عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وهو ما رفضته وقررت الإنفصال على الرغم من عدم مرور عام واحد على زواجهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!