أعرف.. مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه والقنوات الناقلة له

يبحث الكثير عن مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه والقنوات الناقلة له بعد انطلاقه أول أمس يوم السبت الماضي، حيث شهدت الحلقة الأولى والثانية الكثير من الأحداث المثيرة والدرامية، حيث يشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه

ويبدء عرض مسلسل أعمل إيه مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة dmc وتكون الإعادة على نفس القناة الساعة الثانية صباحًا وفي الساعة الثالثة عصرًا، وتكون الإعادة في الساعة الحادية عشر مساءً على شاشة قناة dmc دراما، وفي الساعة الثامنة صباحًا، وفي الساعة الخامسة عصرًا، وذلك بجانب عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

ويضم مسلسل أعمل إيه كوكبة كبيرة من النجوم والفنانين وهم خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، ندى بسيوني، طارق عبدالعزيز، صبري عبدالمنعم، نهال عنبر، أيمن عزب، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، ونور إيهاب، محمد مهران، ريهام الشنواني، كما يعتبر المسلسل من تأليف محمد الحناوي، وكذالك من إخراج المخرج أحمد عبدالحميد.

عن ماذا يدور مسلسل أعمل إيه ؟

ويتكون مسلسل أعمل إيه من 45 حلقة وتدور أحداثه حول كل مايشغل الأسرة المصرية وكذالك يناقش الموضوعات التي تكون من أبرز الأفكار التي تدور في بال كل أسرة.

وكان الفنان خالد الصاوي تحدث عن دوره في مسلسل أعمل إيه حيث قال:” دوري في المسلسل أنا وصابرين عندنا أربع بنات زي القمر في مراحل مختلفة، وعايز أسترهم وأكلهم بالحلال، وأعلمهم القيم والشرعي والمشروع، لكن الحياة بترمي في اتجاهات أخرى، والشيطنة من كل ناحية، واسم شخصيتي في المسلسل عبد الله الفولاني، مهندس صوت اشتغل طول عمره في ماسبيرو، وعنده المعدات الخاصة بيه”.

كما أكدت الفنانة صابرين من قبل أن المسلسل يحتوي على الكثير من مشاهد المتعة التي تنال إعجاب فئة كبيرة من الجماهير وكذالك احتوائه على الغناء بصورة كبيرة.

وطرحت شركة سيرجني البرومو الرسمي والخاص بمسلسل أعمل إيه والبوسترات الدعائية للأبطال في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وتم طرح أغنية ادعائية للمسلسل، حيث جاءت بعنوان سلامات يا أهل الدار من غناء الفنانة الشهيرة كارمن سليمان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!