مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

كشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في الساعات القليلة الماضية الضوء عن مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 وذلك بعد إكتمال عقد المتأهلين إلى هذا الدور للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على موضوع مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بالإضافة إلى الفرق الأربعة التي نجحت في الوصول إلى هذا الدور.

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

البداية مع الأربعة أندية المتأهلة إلى الدور نصف النهائي حيث تمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من إقصاء بايرن ميونخ الألماني بعد الفوز عليه ذهابًأ في ألمانيا بنتيجة 3-2 قبل أن يخسر على ملعبه بهدف دون رد.

في الوقت الذي عبر فيه فريق نادي تشيلسي إلى دور الأربعة بالفوز على فريق نادي بورتو البرتغالي في المادريجال بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يخسر في واندا ميتروبوليتانو بهدف دون رد.

وعبر نادي ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي بالفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يعود من أنفيلد بالتعادل السلبي بدون أهداف.

آخر الأندية المنضمة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا فريق نادي مانشستر سيتي والذي حقق الفوز ذهابًا على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف وكرر فوزه إياباً بنفس النتيجة في ألمانيا.

وجاءت مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 على النحو التالي :-

  • ريال مدريد ضد تشيلسي يوم 27 أبريل والعودة يوم 5 مايو.
  • مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان الذهاب يوم 28 أبريل والعودة يوم 4 مايو.

تنطلق تلك المواجهات في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!