موعد مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو Inter milan vs Sassuolo في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر أبريل الجاري مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو Inter milan vs Sassuolo في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا معقل إنتر ميلان.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو Inter milan vs Sassuolo

ويحتل إنتر ميلان المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ثمانية وستون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في واحد وعشرون مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل ساسولو المركز التاسع برصيد أربعون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في عشرة مباريات وتلقي الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو Inter milan vs Sassuolo

وتنطلق مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو Inter milan vs Sassuolo لحساب المباراة المؤجلة عن الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والتي يستضيفها ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا في تمام الساعة السابعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ساسولو Inter milan vs Sassuolo علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو Inter milan vs Sassuolo عبر قناة BEIN SPORTS HD 4 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!