موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري مباراة الأهلي ضد سيمبا في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا

ويحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد ثمانية نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما يحتل سيمبا المركز الأول برصيد ثلاثىة عشر نقطة جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقي الهزيمة في أي مباراة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد سيمبا

وتنطلق مباراة الأهلي ضد سيمبا لحساب الجولة السادسة من المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يستضيفها ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد سيمبا عبر قناة BEIN SPORTS HD 4 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!