موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك القادمة وذلك بعد مباراة الفريق الأبيض ضد الإنتاج الحربي والتي أنتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد في إطار الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الأهلي وي السلام.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن تكون موعد مباراة الزمالك القادمة يوم الأثنين المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب القاهرة الدولي.

توقيت متابعة مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي

تنطلق مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!