موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر القادمة وذلك بعد مباراة العالمي ضد السد والتي أنتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب مرسول بارك معقل فريق النصر.

موعد مباراة النصر القادمة

ومن المُنتظر أن تكون موعد مباراة النصر القادمة ضد الفيصلي يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر مايو المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مرسول بارك.

توقيت متابعة مباراة النصر القادمة ضد الفيصلي

تنطلق مباراة النصر القادمة ضد الفيصلي والتي تقام لحساب الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي الممتاز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة ضد الفيصلي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة النصر القادمة ضد الفيصلي عبر قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!