موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة برشلونة القادمة وذلك بعد مباراة برشلونة ضد غرناطة والتي أنتهت بفوز غرناطة بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المُنتظر أن تكون موعد مباراة برشلونة القادمة يوم الأحد الموافق الثاني من شهر مايو المقبل ضد فالنسيا في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا

تنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا لحساب الجولة الرابعة والثلاون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا علي الهواء مباشرةً

ومن المٌنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!