موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو Chelsea vs Porto في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر أبريل الجاري مباراة تشيلسي ضد بورتو Chelsea vs Porto في إطار الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الدراجو معقل فريق بورتو.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو Chelsea vs Porto

وكان تشيلسي قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما تغلب علي أتليتكو مدريد بقيادة المدرب دييجو سيموني بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، قبل أن يعود في لقاء العودة ويجدد فوزه علي الفريق الإسباني بهدفين دون رد من توقيع كلاً من حكيم زياش وإيمرسون.

علي الجانب المقابل فقد تأهل فريق بورتو بعدما أطاح بالعملاق الإيطالي يوفنتوس حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، بينما في مباراة الإياب حقق يوفنتوس الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين الإ أن مجموع المباراتين كان في مصلحة الفريق البرتغالي.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد بورتو Chelsea vs Porto

تنطلق مباراة تشيلسي ضد بورتو Chelsea vs Porto لحساب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورتو Chelsea vs Porto علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلسي ضد بورتو Chelsea vs Porto عبر قناة BEIN SPORTS HD 2 PERMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!