موعد مباراة تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون Chelsea vs West brom في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري مباراة تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون Chelsea vs West brom في إطار الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

موعد مباراة تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون Chelsea vs West brom

ويحتل تشيلسي المركزالرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد واحد وخمسون نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر برصيد ثمانية عشر نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في تسعة لقاءات وتلقي الهزيمة في سبعة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون Chelsea vs West brom

وتنطلق مباراة تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون Chelsea vs West brom في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون Chelsea vs West brom علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلسي ضد وست بروميتش ألبيون Chelsea vs West brom عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!